الحرس الثوري يكشف بماذا استهدف إسرائيل بأول هجوم بعد الضربة الأمريكية فجر الأحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشف الحرس الثوري الإيراني، الأحد، أنه استخدم صاروخ “خيبر شكن” لأول مرة في توجيه ضربة ضد إسرائيل بأعقاب الهجوم الأمريكي على المنشآت النووية في البلاد، فجرا اليوم ذاته.

جاء ذلك في بيان للحرس الثوري نقلته وكالة أنباء تسنيم الإيرانية شبه الرسمية: “بدأت الموجة العشرون من عملية ’الوعد الصادق 3‘ بإطلاق 40 صاروخاً من نوعي الوقود الصلب والسائل.. في هذه العملية، ولأول مرة، تم استخدام صاروخ ’خيبرشكن‘ البالستي متعدد الرؤوس من الجيل الثالث لصواريخ القوة…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى