أودي تقدم حزمة S Line الرياضية لـ A8 السيدان لأول مرة منذ 27 عامًا

كشفت أودي عن سيارتها الأيقونية الجديدة A8 موديل 2022، وهي أكبر سيارة سيدان في أسطولها الذي تنوع في الفترة الأخيرة وضم تشكيلات متعددة من الكروس أوفر والـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.وفقا لموقع "كار آن درايفر" المتخصص في السيارات، أكدت شركة أودي أن الموديل الجديد من أودي A8 السيدان سيتم طرحه في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية بحلول 2022، ولم تكشف المزيد من التفاصيل الخاصة بالإصدار الجديد، إلا أن الصور المتاحة لنسخة القارة الأوروبية يعطي لمحة سريعة عن المتوقع أن تكون عليه السيارة السيدان كبيرة الحجم ذات الأربعة أبواب.

تظهر التغييرات الرئيسية في المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وشبكة التهوية التي تمت إعادة تشكيلها بالكامل. هناك أيضًا تصميمات جديدة للعجلات وألوان جديدة متاحة، كما تحتوي النسخة الجديدة على شاشة معلومات وترفيه موجودة للركاب الخلفيين وهو خيار جديد لم يكن موجود في السابق.من المتوقع أن تأتي الـ أودي A8 لسنة 2022، إما بمحرك V-6 بقوة 335 حصانًا سعة 3.0 لترًا، أو محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 4 لتر، ويزأر بقوة 453 حصان أما النسخة الهجينة فتأتي بإجمالي قوة 443 حصانًا أيضًا. ومثلما حدث في السنوات الماضية، من المرجح أن تتوافر الـ A8 في الولايات المتحدة بشكل أودي A8L ذي قاعدة العجلات الطويلة فقط.

لأول مرة منذ بداية طراز A8 في عام 1994 ، ستقدم أودي في سيارتها السيدان الأفخم على الإطلاق بين كل تشكيلة طرازاتها حزمة S Line الاختيارية لتضفي مزيد من الخطوط الرياضية المستمدة من تلك الخاصة بطراز أودي S8 عالي الأداء. في الخلف ، تأتي المصابيح الخلفية OLED الرقمية بشكل قياسي وتتميز برسومات جديدة عصرية، مما يضفي عليها مظهرًا أكثر حداثة عند النظر إليها من الخلف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحدث أسعار أودي Q3 موديل 2022 في مصر

أودي تضيف طرازا جديدا لفئة R8 بمواصفات عصرية خارقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net