الرئيس الفرنسي سيزور لندن لإحياء الذكرى الـ80 لدعوة شارل ديغول للصمود أمام النازية

الرئيس الفرنسي سيزور لندن لإحياء الذكرى الـ80 لدعوة شارل ديغول للصمود أمام النازية إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

سيزور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لندن الخميس المقبل في ذكرى مرور ثمانين عاما على دعوة (الجنرال) شارل ديغول في 18 يونيو/حزيران 1940، كما أعلن مكتب الأمير تشارلز الجمعة.

وسيستقبل الأمير الرئيس الفرنسي الذي سيجتاز بحر المانش بعد أن يحضر صباحا الاحتفال التقليدي في النصب التذكاري مون فاليريان في المنطقة الباريسية.

ويتم إحياء ذكرى مرور ثمانين عاما على دعوة ديغول من لندن للعسكريين والمواطنين الفرنسيين للمقاومة بانتظار الحصول على مساعدة بريطانيا والولايات المتحدة لمحاربة ألمانيا النازية.

وهذه أول رحلة للرئيس إيمانويل ماكرون منذ ذهابه في 27 فبراير/شباط إلى مدينة نابولي الإيطالية لعقد قمة إيطالية فرنسية.

ولن يخضع الرئيس ولا الوفد المرافق له للحجر الصحي المفروض على الوافدين إلى المملكة المتحدة، وفقا للإعفاءات التي أقرتها الحكومة البريطانية، بحسب قول متحدث باسم رئاسة الوزراء.

وسيتم استقبال ماكرون وزوجته بريجيت في كلارنس هاوس، مقر إقامة الأمير تشارلز وزوجته.

فرانس24/ أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

اشترك

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق فرانس 24

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_RGB_blk_102417 <![CDATA[.cls-1{fill:#a7a6a6;}.cls-2,.cls-6{fill:#fff;}.cls-3{fill:#5bc9f4;}.cls-4{fill:url(#linear-gradient);}.Graphic-Style-2{fill:url(#linear-gradient-2);}.cls-5{fill:url(#linear-gradient-3);}.cls-6{stroke:#fff;stroke-miterlimit:10;stroke-width:0.2px;}]]>google-play-badge_AR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net