نقيب المحامين : برتوكول القيمة المضافة الجديد مطابق للحالي

نقيب المحامين : برتوكول القيمة المضافة الجديد مطابق للحالي

أكد رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، إن بروتوكول القيمة المضافة الجديد مطابق للبروتوكول الحالي، ونشر نقيب المحامين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" قائلا: البروتوكول الجديد للقيمة المضافة مطابق للبروتوكول الحالي، لا تسجيل- إقرار واحد- مايدفع نهائي وقطعي.

وكان نقيب المحامين، رجائي عطية التقى صباح اليوم، الدكتور إبراهيم عبدالحليم، والدكتور عمرو جمال، من مكتب وزير المالية، وذلك لتوقيع البروتوكول الجديد.

ويذكر ان نقابة المحامين تحتفل غداً الخميس الموافق 30سبتمبر, بيوم المحامي، تحت عنوان «مستقبل المحاماة في مصر والعالم العربي»،, بمشاركة أعضاء ونقابات المحامين بالوطن العربي، على أن يتحدث فيه كبار الفقهاء في الوطن العربي، مع إتاحة الفرصة لكل نقابة في أن تعبر عن نفسها، ويكون فرصة للحوار العام.

كما يلقي رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ كلمة إلى الزميلات والزملاء المحامين صباح يوم الاحتفال, حيث التقى نقيب المحامين، التقى الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي رئيس جمعية المحامين بسلطنة عمان، ونائبه الدكتور حمد بن حمدان الربيعي، عضوي مجلس الشورى بالسلطنة، رفقة هند شنهاب، مقرر لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وحضر اللقاء؛ محمد نجيب، ومحمد كركاب، عضوي مجلس النقابة العامة، وفاطمة الزهراء غنيم، عضو المجلس، ومقرر لجنة المرأة بالنقابة العامة للمحامين

وذلك لمناقشة ملف المحاماة الذى لا يزال غائبًا عن اتحاد المحامين العرب، ويجب التخلص من الظواهر التي تعوق الاتحاد عن آداء رسالته الحقيقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net