واقعة غريبة.. تأخر انطلاق مباراة للسيدات بين تشيلسي وأرسنال بسبب “الجوارب”

(CNN) — تم تأجيل موعد انطلاق مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات (WSL) بين نادي تشيلسي ونظيره أرسنال، الجمعة، لمدة نصف ساعة، بعد أن اضطر فريق "الغانرز" إلى تغيير جواربه لأنها كانت من نفس لون تلك التي يرتديها فريق "البلوز".

ارتدى كلا الفريقين في البداية جوارب بيضاء، خلافاً للوائح التي تتطلب من كل فريق ارتداء ألوان مختلفة، وقد اضطر نادي أرسنال، بصفته الفريق الضيف، في النهاية إلى الحصول على جوارب سوداء من متجر بضائع نادي تشيلسي، وتغطية العلامة التجارية بشريط لاصق.

بمجرد بدء المباراة، عزز نادي تشيلسي من صدارته للدوري، بفوزه بنتيجة 1/3 على منافسه أرسنال، صاحب المركز الثالث، أمام أكبر حشد لفريق "البلوز" على الإطلاق في ملعب "ستامفورد بريدج" في مباراة كرة قدم للسيدات.

واعترف مدير نادي أرسنال، جوناس إيديفال، في وقت لاحق لشبكة "Sky Sports" البريطانية بأنه "ليس لديه أي فكرة عن سبب ارتداء اللاعبات للجوارب الخاطئة"، موضّحاً أن تأخير موعد انطلاق المباراة لم يؤثر على أدائهن لأنه "نفس الشيء بالنسبة لكلا الفريقين".

من جانبها، أشادت إيما هايز، مدربة نادي تشيلسي، بالأداء المهيمن لفريقها، لكنها قالت إنها "منزعجة" من طاقم أرسنال.

وقالت لشبكة "Sky Sports": "لن أقوم برمي مسؤول المعدات في نادي أرسنال تحت الحافلة (بعد خطأه بعدم إحضار جوارب بديلة)، سيشعر بشعور رهيب هذا المساء، إنه رجل جديد في منصبه، إنه ارتكب خطأً فادحاً لكن بالتأكيد لن أهاجمه".

وتابعت بالقول: "لم يقلقنا أمر تغيير الجوارب على الإطلاق، لقد أدت الفتيات تماماً ما كنت أبحث عنه، جميعهن رائعات".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net