أبرز السيارات الجديدة 2022 المنتظر طرحًا في مصر

يبنظر الكثير من محبي و متابعي سوق السيارات و راغبي الشراء طرح اكثر من موديل جديد قريبا في مصر مما سيغير خارطة سوق السيارات المصري من حيث الاسعار و المبيعات .و من المنتظر طرح سيارة جديدة من سيتروين وجاك و من المنتظر ايضا تقديم موديلات 2022 الجديدة من شركة جاك و شركة سيتروين في مصر خلال الشهر القادم من العام الجاري 2021 .

اقتربت ايضا السيارة شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus من الطرح الرسمي في مصر وهي تنتمي طراز السيارات الكومباكت سيدان Compact sedan وستحدث ضجة في سوق السيارات المصري بسبب العر و الشكل الجديد الذي يحاكي السيارات المستقبلية خصوصا في مصر .

السيارة الجديدة شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus ستكون منافس قوي لكل السيارات التي في فئتها و علي قائمتهم السيارة تويوتا كورولا toyota corolla و هيونداي النترا hyundai elantra .

ووصلت ايضا السيارة السيارة الجديدة جاك jac s4 2021 الفيس ليفت التي ستقدم باسم JS4 وستأتي بلمسات تصميم جديدة مع تركيز الشركة في الصور على المصابيح الأمامية الجديدة ذات الإضاءة القوية .

أعلنت شركة بي واي دي byd في مصر عن استعدادها حالياً لطرح موديلات 2022 الجديدة من بي واي دي byd F3 في السوق المصرية في نسخ مانيوال واوتوماتيك حيث أكدت الشركة استعدادها لطرح الموديلات الجديدة في مصر في خلال أسابيع قليلة .

و تستعد ايضا شركة سوزوكي لطرح موديلات سوزوكي جيمني 2021 suzuki jimny الجديدة في مصر خلال النصف الثاني من العام الجاري 2021 حيث ان السيارة سوزوكي جيمني 2021 suzuki jimny ستقدم في مصر في اصدار وحيد يعتبر أعلي إصدارات السيارة حيث سيتوفر بنظام الدفع الكلي والناقل الأوتوماتيك .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلاق أول سيارة كهربائية في لبنان رغم الأزمة

فيات تدخل عالم سيارات البيك آب الكبيرة المتطورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net