أكيورا تشوق جمهورها لإنتجرا 2023

أصدرت أكيورا، وهي فرع من شركة هوندا اليابانية، فيديو تشويقي جديد لإصدارها المنتظر من الإنتجرا موديل 2022. وفقا لموقع "موتور أوثوريتي" المتخصص في السيارات، أكيورا كانت قد أكدت في وقت سابق من هذا العام، وتحديدا في أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2021 بكاليفورنيا أنها بصدد إعادة شارة الإنتجرا integra .

نشرت أكيورا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لا تتعدى مدته 7 ثوانٍ يظهر الإنتجرا الجديدة بشكل غامض ولا تظهر منها سوى الجهة الخلفية ومصابيح الإضاءة التي تظهر في الإعلان على خلفية معتمة لتكون هي مصدر الإضاءة الوحيد، مرفق مع الصورة كلمات "أيقونة تم بعثها من جديد".

بحسب موقع "كار آند درايفر"، الإعلان التشويقي لإنتجرا موديل 2023 الذي من المتوقع أن يكون في صالات العرض بدءًا من 2022، وستأتي كهاتشباك بأربعة أبواب بحسب المعلومات المؤكدة حتى الآن، أما بالنسبة للنسخة الرياضية الشبابية ذات البابين الكوبيه، على الأرجح لن تعيد إنتاجها من جديد، بالرغم من أن لها عشاق يتمنون عودتها مرة أخرى للأسواق.

أشارت أكيورا إلى أن الأكيورا إنتجرا الجديدة ستكون شبيهة جدا بالموديل الأصلي معلقة على تجربة قيادتها بأنها تقدم "نفس المرح" الذي تقدمه الإنتجرا القديمة، في حين أن الشركة لم تستبعد تمامًا إمكانية وجود إنتجرا رياضية ببابين، كما يطالب بعض المتحمسين للإنتجرا الرياضية، فإن هذا التصميم ذو الأبواب الأربعة يكون أكثر ملائمة وتنافسية خاصة بالنسبة للفئة التي تستهدف أكيورا المنافسة فيها، وهي سيارات الصالون الفاخرة. من المتوقع أن تدخل في منافسة مع سيارات مثل أودي A3 و مرسيدس بنز الفئة A-class و CLA-class ، وكلها بأربعة أبواب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فولكس فاجن تدرس خيارات مستقبل شركة مان إنيرجي سليوشنز

أسعار و مواصفات فولكس فاجن باسات 2021 فى مصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net