بعد المحادثات مع أمريكا.. تصريح لوزير خارجية إيران عن تخصيب اليورانيوم

(CNN)— قال وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، الأحد، إن بلاده يجب أن تتمسك بحقها في مواصلة تخصيب اليورانيوم، وذلك بعد محادثات غير مباشرة أولية مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي.

ووصف عراقجي البرنامج بأنه “ضرورة سيادية”.

وقال في مؤتمر لكبار المسؤولين في طهران، بحسب وكالة أنباء مهر الإيرانية شبه الرسمية: “لا يحق لأحد أن يملي علينا ما يحق لنا امتلاكه أو ما لا يحق لنا امتلاكه.. التخصيب حقنا، ويجب أن يستمر. حتى الهجمات على منشآتنا فشلت في تدمير قدراتنا”.

وعقد وفدان من…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى